القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

شروط قبول مدونتك او موقعك فى جوجل ادسنس |تعرف علي الشروط الاشتراك فى جوجل ادسنس 2020



شروط قبول مدونتك او موقعك فى جوجل ادسنس |تعرف علي الشروط الاشتراك فى جوجل ادسنس 2020


إذا كنت تريد الأشتراك مع جوجل ادسنس وتريد الربح من ادسنس من خلال موقعك او مدونتك لا كن الاشتراك مع جوجل ادسنس يلزمة بعض الشروط.
 هناك بعض الشروط الهامة والاساسية التى يجب ان تتوفر فى موقعك او مدونتك قبل التفكير فى الاشتراك مع جوجل ادسنس ، ولذلك لضمان عدم رفض المدونة ،حيث انك اذا لم تستوفى هذة الشروط لن يتم قبول المدونة وبالتالى تقلل من فرص القبول فى المرات القادمة .
شروط قبول مدونتك او موقعك فى جوجل ادسنس |تعرف علي الشروط الاشتراك فى جوجل ادسنس 2020
شروط قبول مدونتك او موقعك فى جوجل ادسنس |تعرف علي الشروط الاشتراك فى جوجل ادسنس 2020


اولا
:الدومين domain

من المفضل ان تمتلك دومين مدفوع قبل ان تشترك مع جوجل ادسنس  لأن الدومين المجاني قد يكون سبب في رفض مدونتك في ادسنس لأن الدومين المدفوع يعوق المدونة في القبول بسهولة.
ويجب ايضا ان تتأكد من ان الدومين مر عليه اكثر من 30 يوما قبل تقديم لجوجل ادسنس.

ثانيا:قالب المدونة Blog Template

قالب المدونة يعتبر اساس الموضوع ولاكن قالب المدونة يجب ان يتوفر فيه بعض الشروط ليتم قبول المدونة في جوجل ادسنس . وهي : يجب ان يكون القالب متوافق مع جميع الشاشات الذكية  وايضا تاكد من سرعة القالب وخلوة من الاخطاء والاكواد الخبيثة  بالاضافة ان يكون القالب سهل التنقل ويكون منسق بشكل جيد.

ثالثا : الصفحات

وهى صفحة سياسة الخصوصية ويتم فيها توضيح خصوصية الزائر وما هي المعلومات التي ستحصل عليها من زيارته  وصفحة اتصل بنا لكي تقوم بالتواصل مع زوارك بالاضافة الى الصفحات الاخرى ولكنها صفحات اختيارية

رابعا :الاقسام

من العوامل الاساسية فى المدونة هى ان تحتوى على اقسام رئيسية توضح من خلالها اهم المجالات التى تتناولها مدونتك ، بالاضافة ان يكون التنقل بين هذة الاقسام سهل ومتاح


خامسا:المشاركات او المقالات او الموضوعات




العامل الاساسى وهو الاساس في انشا المدونة كتابة الموضوعات التى توجد فية وهى التى يتم وضع الاعلانات بها ولهذا يجب ان يكون لديك محتوى كافى من الموضوعات
وايضا ان يكون الموضوع يحتوى على قدر كافى من الشرح


 يجب الا يقل الموضوع عن 500 كلمة

يجب ان تكون  الموضوعات حصرية وليست منسوخة من مواقع اخرى

يجب الا تحتوى  المشاركات الخاصة بك على اى مخالفة لسياسات جوجل ادسنس

تاكد من ان الروابط الموجودة فى الموضوع   تعمل بشكل صحيح

سادسا:الزيارات

زياراتك ومصادر زياراتك هي التي تحدد مصير مدونتك مع جوجل ادسنس يجب ان تحصل علي عدد زيارات يومي مقبول الي حد ما وتكون زياراتك من مواقع موثوق بها.

شروط قبول مدونتك او موقعك فى جوجل ادسنس |تعرف علي الشروط الاشتراك فى جوجل ادسنس 2020  إذا كنت تريد الأشتراك مع جوجل ادسنس وتريد الربح من ادسنس من خلال موقعك او مدونتك لا كن الاشتراك مع جوجل ادسنس يلزمة بعض الشروط.  هناك بعض الشروط الهامة والاساسية التى يجب ان تتوفر فى موقعك او مدونتك قبل التفكير فى الاشتراك مع جوجل ادسنس ، ولذلك لضمان عدم رفض المدونة ،حيث انك اذا لم تستوفى هذة الشروط لن يتم قبول المدونة وبالتالى تقلل من فرص القبول فى المرات القادمة . شروط قبول مدونتك او موقعك فى جوجل ادسنس |تعرف علي الشروط الاشتراك فى جوجل ادسنس 2020 شروط قبول مدونتك او موقعك فى جوجل ادسنس |تعرف علي الشروط الاشتراك فى جوجل ادسنس 2020   اولا:الدومين domain من المفضل ان تمتلك دومين مدفوع قبل ان تشترك مع جوجل ادسنس  لأن الدومين المجاني قد يكون سبب في رفض مدونتك في ادسنس لأن الدومين المدفوع يعوق المدونة في القبول بسهولة. ويجب ايضا ان تتأكد من ان الدومين مر عليه اكثر من 30 يوما قبل تقديم لجوجل ادسنس. ثانيا:قالب المدونة Blog Template قالب المدونة يعتبر اساس الموضوع ولاكن قالب المدونة يجب ان يتوفر فيه بعض الشروط ليتم قبول المدونة في جوجل ادسنس . وهي : يجب ان يكون القالب متوافق مع جميع الشاشات الذكية  وايضا تاكد من سرعة القالب وخلوة من الاخطاء والاكواد الخبيثة  بالاضافة ان يكون القالب سهل التنقل ويكون منسق بشكل جيد. ثالثا : الصفحات وهى صفحة سياسة الخصوصية ويتم فيها توضيح خصوصية الزائر وما هي المعلومات التي ستحصل عليها من زيارته  وصفحة اتصل بنا لكي تقوم بالتواصل مع زوارك بالاضافة الى الصفحات الاخرى ولكنها صفحات اختيارية رابعا :الاقسام من العوامل الاساسية فى المدونة هى ان تحتوى على اقسام رئيسية توضح من خلالها اهم المجالات التى تتناولها مدونتك ، بالاضافة ان يكون التنقل بين هذة الاقسام سهل ومتاح  خامسا:المشاركات او المقالات او الموضوعات العامل الاساسى وهو الاساس في انشا المدونة كتابة الموضوعات التى توجد فية وهى التى يتم وضع الاعلانات بها ولهذا يجب ان يكون لديك محتوى كافى من الموضوعات وايضا ان يكون الموضوع يحتوى على قدر كافى من الشرح   يجب الا يقل الموضوع عن 500 كلمة يجب ان تكون  الموضوعات حصرية وليست منسوخة من مواقع اخرى يجب الا تحتوى  المشاركات الخاصة بك على اى مخالفة لسياسات جوجل ادسنس تاكد من ان الروابط الموجودة فى الموضوع   تعمل بشكل صحيح سادسا:الزيارات زياراتك ومصادر زياراتك هي التي تحدد مصير مدونتك مع جوجل ادسنس يجب ان تحصل علي عدد زيارات يومي مقبول الي حد ما وتكون زياراتك من مواقع موثوق بها.

شاهد الفيديو التوضيحي علي قناتنا علي اليوتيوب




reaction:

تعليقات